بث مباشر مؤتمر حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 20 مارس 2024 05:50 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

يقدم موقع "كورة بلس" بث مباشر لمؤتمر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر للحديث عن مواجهة نيوزيلندا والمقرر إقامتها في العاشرة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات افتتاح بطولة كأس العاصمة الإدارية بنسختها الأولى.

بث مباشر لمؤتمر حسام حسن للحديث عن مواجهة نيوزيلندا

ويعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرا صحفيا في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك للحديث عن مواجهة نيوزيلندا، المقرر لها في العاشرة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات افتتاح بطولة كأس العاصمة الإدارية بنسختها الأولى.

يشهد المؤتمر الصحفي، تواجد مدرب المنتخب النيوزيلاندي داماركوس بيزلي، للحديث عن حظوظ فريقه في الفوز أمام منتخبنا الوطني، وخوض المباراة النهائية.

طالع أيضًا:

موعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوق

مران الزمالك.. تصعيد رباعي الشباب.. وتأهيل زيزو ونداي وروقا

ويخوض منتخبنا المصري مباراة ضد منتخب نيوزيلندا يوم الجمعة المقبل الموافق 22 من شهر مارس الجاري في مباراة تبدأ في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن بطولة كأس عاصمة مصر هي بطولة ودية تستضيفها مصر في التوقف الدولي الحالي لشهر مارس ويتنافس الفراعنة خلالها مع كلًا من نيوزيلندا، كرواتيا ومنتخب تونس.

موعد مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر الودية

تقام مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، في دور نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، التي أعلنت عنها الشركة المتحدة الإعلامية.

سيخوض منتخب مصر إلى جانب المنتخبات المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، بالنسخة الأولى خلال الشهر الجاري.

قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر

وتضم قائمة المنتخب الوطني 25 لاعبا هم: " فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان، وفي محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان، وفي الوسط حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا، والهجوم محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي".

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر

تنقل مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر عبر قنوات أون تايم سبورتس، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للقاء عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس".

تصريحات حسام حسن

- بطولة مهمة جدًا، طلبت لعب البطولة نظرًا لأهميتها، أول ما توليت المهمة المسئوولين أخبروني أن هناك بطولة ولكن سا نعتذر عن اللعب فيها، ولكن طلبت لعب البطولة نظرًا لأهميتها لتجيهز اللاعبين قبل مباراتين في شهر يونيو المقبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

- أي جهاز فني أخر كان سيفكر بطريقة أخرى في تلك البطولة خاصة أن المنتخبات المشاركة قوية للغاية، ولكن أصرينا على المشاركة لخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين.

- الانسجام وتطبيق فكري الفني وتغيير الشكل الخاص بمنتخب مصر ونقاط فنية يشعر بها الجمهور في أداء منتخب مصر كان ذلك مهم بالنسبة لي.

- انتظر الكثير من الإجابات في هذه البطولة من الناحية الفنية وانسجام اللاعبين مع بعضهما البعض وأيضًا الاستفادة المعنوية من هذا المعسكر.

- أحمد نبيل كوكا، النادي الأهلي أخبرنا أن اللاعب تعرض إلى كدمة في الظهر، وبالنسبة إلى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أخبرنا أن ووجود اللاعب ليس به مشاكل ونفس الأمر بالنسبة لـ حسين الشحات، أثناء التسخين قبل خوض المران الرئيسي، شعر بتقلص في العضلات، وحرصًا مني على مشواره مع المنتخب في القادم والأهلي أيضًا قررت استبعاده .

- سعيد باندماج مصطفى شلبي مع لاعبي منتخب مصر، وعند إعلان القائمة كان لم يكتمل شفائه من الإصابة الذي كان يعاني منها، لذلك لم يتم ضمه من البداية.

- درسنا نيوزيلندا جيدًا وعرفت نقاط القوة والضعف لديهم، وأهم ما يميزهم الكرات الثابتة.

- جميع اللاعبين المتواجدين في معسكر منتخب مصر لديهم الرغبة لتقديم الكثير لاسعاد الجماهير.

- الاختيارات مفتوحة لجميع اللاعبين وقائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس، مجرد البداية ولايوجد شئ يستعد الاستعجال، في مرحلة فقط، ومن يكون جاهز سيتواجد في قائمة منتخب مصر، فتوح لاعب جيد.

- أحمد فتوح لاعب مهم للغاية، ولكن أريد أن لا يضمن أي لاعب وجوده في منتخب مصر، واللاعب الجاهز سيتواجد في القائمة بالتأكيد.